تصليح سيارات متنقل 50868520

تصليح سيارات متنقل

تصليح سيارات متنقل بعد انتشار خدمة بنشر متنقل “كراج متنقل” لن تحتاج إلى ورشة إصلاح أعطال السيارات لعمليات الصيانة الصغيرة والمتوسطة، لن تحتاج إلى عناء إرسال سيارتك إلى ورش الإصلاح ، وتركها لعدة أيام ثم استلامها لاحقا، فقط ابحث عن أقرب بنشر متنقل من موقعك ، توفرت خدمة بنشر سيارات متنقل لتقديم خدمة صيانة السيارات في العديد من المناطق، يرجى الاتصال بنا عبر هاتفك لتصلك ورشة صيانة السيارات المتنقلة الي موقعك على الفور أو أمام منزلك.

تصليح سيارات متنقل

خدمة كهرباء و بنشر متنقل هي خدمة سريعة من خلال إحضار سيارة فان مجهزة بالادوات والمعدات وحتى جهاز كمبيوتر لكشف الاعطال مع طاقم مهني لاصلاح مشاكل سيارتك مثل – تبديل تواير متنقل ، او تغيير فلاتر ، وتغيير كفرات السيارة ، وخدمة الترصيص ، فحص وتغيير زيت السيارة، وشحن البطارية ، واصلاح مشاكل تكييف السيارة، وغيرها.

كراج متنقل لتصليح السيارات

كلنا مررنا بإحساس الذهاب إلى السيارة في الصباح لنكتشف أنها معطلة، او احدى الاطارات فارغ الهواء، أو أنه عالق في موقف سيارات السوبر ماركت أو على جانب الطريق السريع ، ليس فقط أنك فقدت وسيلة النقل الخاصة بك ، ولكن عليك أيضا التعامل مع جميع الخدمات لسحب السيارة إلى ورشة صيانة السيارات ، ثم إيجاد طريق العودة إلى المنزل أو العمل. ولكن إذا كنت من القلائل المحظوظين الذين يمكنهم التعامل مع هذه المشكلات وترغب في حل مشكلات وأعطال السيارات ، فيمكنك حينئذٍ إنقاذ الموقف عن طريقة اقرب خدمة بنشر متنقل ليصل موقعك على الفور.

مميزات خدمة بنشر متنقل

تهدف خدمة كراج متنقل 24 ساعة – بنشر سيارات متنقل بالدرجة الاولى مساعدة الأشخاص ملاك السيارات على صيانة سياراتهم امام المنزل او امام مكتب العمل وتقدم الخدمات التالية :
  • صيانة السيارات امام المنزل  ومكان العمل وإجراء الصيانات الدورية.
  • فحص كمبيوتر وبرمجة
  • تبديل إطارات.
  • تغيير زيوت.
  • تغيير فلاتر زيت او فلتر للميكانيكا أو الجير.
  • تبديل تواير.
  • ورشة سيارات متنقلة
  • خدمة ونش.
  • بدالة صبغ سيارات بوليش.
  • كهربائي سيارات.
  • اصلاح أعطال وشحن تكييف السيارات.

كراج صيانة سيارات ذو مصداقية ومهارة

في ظل النمو الذي يشهده سوق السيارات أصبح معظم الأشخاص متخوفين من استخدام أي ورشة متخصصة في عمليات الصيانة والإصلاح، ويفضلون الالتزام بكراج صيانة سيارات ذو مصداقية ومهارة، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تملك إحدى ورش تصليح السيارات الموثوق بها، والالتزام بتلبية العميل بأقصى سرعة وأن تصل إليه بجميع المعدات التي قد تحتاجها لتصليح سيارته.

بنشر متنقل في الكويت

تختلف خدمة بنشر متنقل بالكويت لصيانة السيارات عن الخدمات التي تقدمها مواقع البناشر الثابتة في الكويت ؟لا تختلف الخدمات التي يقدمها  بنشر متنقل عن مواقع البناشر الثابتة بصورة عامة، ولكن دائما نلاحظ ان خدمة السيارات المتنقلة في الكويت تسعى لتكون متميزة بخدمات أقوى للحصول على عملاء أكثر.

خدمة السيارات المتنقلة

خدمة بنشر سيارات متنقل تعمل بجد ليل نهار على كل الأصعدة على صعيد السرعة تجد خدمة السيارات المتنقلة شعارها دائما السرعة في تلبية العميل لكسبه عمليل دائم ، وتسعى لتوفير وقته ليعتمد عليهم في تصليح سيارته كلما احتاج لذلك وفي أي وقت دون البحث عن وقت فراغ لذلك ، وعلى صعيد المصداقية، تستطيع الاعتماد على خدمة السيارات المتنقلة بكل سلاسة، لأنهم سوف يقومون بفحص سيارتك أمامك دون التلاعب بتغير العطل أو تضخيمه لكسب اموال اكثر من العميل.

خدمة تصليح سيارات

خدمة تصليح سيارات من أفضل الخدمات التي تقدم خدمات صيانة للسيارات، فكل سيارة تصلح عبر الورشة في أقل وقت ممكن، الورشة تنهي الأعطال التي تعاني من أي سيارة أو حتى أي مركبة، سواء كان العطل كبيرا أو حتى لو كان العطل صغيرة العكل ينتهي بيد أمهر عمالة متخصصة في الصيانة بالكويت عبر بنشر متنقل الكويت.

أدوات ورشة السيارات المتنقلة

تأتي خدمة كراج متنقل (خدمة بنشر متنقل ) بأحدث الأجهزة والأدوات والمعدات ، عبارة عن سيارة فان مجهزة مع مجموعة من أدوات الميكانيكي ، ومقياس متعدد ، وماسح ضوئي ، لتصبح كراج متنقل لصيانة واصلاح السيارات معد بكل الاجهزة والأدوات اللازمة لحل مشاكل سياراتك بموقعك سواء امام المنزل او مكتب العمل او على جانب الطرق السريع.

أجهزة ومعدات رفع السيارات

وتستخدم مثل هذه المعدات في رفع السيارات، لتمكين فنى الصيانة من الرؤية الواضحة للسيارة من الأسفل،و فحص السيارة والعمل بكل سهولة و علي اكتشاف واصلاح الأعطال وإجراء عمليات الصيانة اللازمة.

معدات أدوات الميكانيكي

من اللازم توافر معدات أدوات الميكانيكي بأى ورشة فنية لصيانة السيارت ، مثل : مفاتيح الفك و التركيب بقياساتها المختلفة و أدوات  فحص وتغيير الزيوت وأجهزة قياس مجموعة أجزاء في السيارة مثل ضغط الزيت  ومقياس ضغط الإطارات وضبط الإضاءة وعدة إصلاح مكيف السيارة وغيرها من أدوات الميكانيكى المساعدة في إتمام عمليات الصيانة بكفائة.

ضاغط هواء السيارات

يعد ضاغط الهواء او الكمبروسر من أهم معدات بنشر السيارات المتنقل والتي يجب تواجدها في مشروع  ورشة صيانة السيارات المتنقلة ، يستخدم كـ منفاخ لتزويد إطارات السيارات، بالهواء اللازم وفقًا للنسب الضرورية لكل إطار ونوع السيارة ، وايضا يستخدم فى عمليات تنظيف المحرك والاجزاء الداخلية للسيارة عن طريق الهواء.

جهاز كشف الأعطال بالكمبيوتر

يستخدم جهاز الكمبيوترفي كشف الاعطال خصوصا موديلات السيارات الجديدة، لقراءة أخطاء كنترول السيارة وأعطال المحرك، ويعد جهاز فحص الكمبيوتر و البرمجة من المعدات الهامة، لتوفير الوقت والجهد فى الكشف عن العطل والعمل علي اصلاحة عن طريق ابراز الاكواد الخاصة لتوضيح الاعطال واجزاء السيارة الموجود بها المشكلة.

مسدس فك إطارات السيارة

وظيفة مسدس فك الاطارات الاساسية هي فك براغي جنوط  السيارات بمختلف أنواعها، سواء كان حجم السيارة كبير أو صغير.

ونش إنقاذ السيارات

توجد خدمة ونش انقاذ السيارات مع البنشر المتنقل لرفع السيارة و سحبها اذا ما كانت هناك ضرورة لنقل السيارة الي ورشة صيانة السيارات.
واخيرا اهم مميزات مشروع بنشر متنقل”كراج متنقل” هي اختصار الوقت والجهد فى نقل السيارات، وتصليح سيارات متنقل وتوفير خدمة سريعة لمعاجلة مشاكل السيارات المفاجئة امام المنزل او امام مكتب العمل او حتى على الطريق السريع.

خدمة متنقلة ميكانيكية

بنشر سيارات ثقيلة بنشر سيارات ثقيلة لديه خدمة متنقلة ميكانيك ديزل وبنشر معدات ثقيلة علة العميل فحسب أن يتصل على رقم بنشر متنقل الكويت، وسوف يحصل على خدمات ممتازة خاصة بالصيانة في جميع مناطق الكويت وبأسرع خدمة متنقلة للسيارات الثقيلة. خدمات بنشر سيارات ثقيلة بنشر معدات ثقيلة يقدم تبديل تواير وإطارات السيارات.

ورشة تصليح سيارات

ورشة تصليح سيارات تحرص للغاية في تقديم الأفضل من خدمات الصيانة للزبائن الكرام، كل خدمة تقدم بجودة غير مسبوقة وسرعة قصوى لا توصف. أفضل ورشة تصليح سيارات ورشة تصليح سيارات هي الأفضل في الكويت من حيث الأدوات والمعدات المتواجد بها والتي تتم عبرها وبها الخدمات الممتازة المقدمة من الورشة لكل زبون.

صيانة سيارات الكويت

صيانة سيارات الكويت يقوم بصيانة لكل سيارة من أي نوعية، والورشة تعمل على تصليح الموتور في كل السيارات، وناقلات سرعات حركة السيارة، وصيانة كل أعطال تظهر في عصا التوجيه ومقود القيادة وتصليح الفرامل والشكمان وخزان الوقود. مركز صيانة سيارات ممتاز صيانة سيارات تقدم خدمات متنوعة وممتازة وهي سعرا مناسبة لكل السيارات.

6 أفكار عن “تصليح سيارات متنقل 50868520”

  1. Pingback: بنشر عبدالله المبارك 51341974 - كراج وبنشر متنقل

  2. Pingback: بنشر 24 ساعة - كراج وبنشر متنقل

  3. Pingback: بنشر متنقل العديلية 50868520 - كراج وبنشر متنقل

  4. Pingback: بنشر متنقل الدسمة 50868520 - كراج وبنشر متنقل

  5. Pingback: بنشر كيفان 50868520 - كراج وبنشر متنقل

  6. Pingback: بنشر متنقل الفحيحيل 50868520 - كراج وبنشر متنقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button